الوخز بالإبر الدقيقة  (المابكرونيدلينج )  بالترددات الراديوية

التكنولوجيا الجديدة من ال MRF هى تعتبر خطوة جيدة إلى الأمام بسبب فعالية وسلامة الإجراء مع جميع أنواع البشرة. فهو يجمع بين تكنولوجيا الترددات الراديوية  مع حقن المايكرونييدلينج . خلافا لمنصات الترددات الراديوية الأخرى التي تعالج البشرة من الخارج في ال MRF أو Ellysis يستخدم تكنولوجيا إبرة تدفق الترددات الراديوية حيث يجب أن يكون فى الأدمة. قبضة ال Ellysis يحتوي على ٢٥ إبرة مجهرية  يتم نشرها من خلال سطح الجلد. بمجرد نشرها فإن الإبرة المجهرية تجري الطاقة الترددات الراديوية في أعماق محددة سلفا من الأدمة، وهي ميزة كبيرة على الأجهزة التقليدية.

  •  الوخز بالابرالدقيقة يعمل بشكل جيد جدا في علاج ندبات حب الشباب، المسامات الكبيرة، حب الشباب النشط وعلامات تمدد الجلد، وجنبا إلى جنب مع هذه المؤشرات الكلاسيكية بدأ استخدامه لمؤشرات أكثر تحديا. يعتبر علاج حب الشباب وندبات حب الشباب إضافة تحديا كبيرا في مجال الخدمات التجميلية بشكل عام والمرضى ذوي البشرة الداكنة على وجه الخصوص.

  • من المهم جدا أن نذكر أن حب الشباب هو مرض مزمن مع العديد من الانتكاسات وعادة مع مرضى حب الشباب نستخدم عدة تقنيات وإجراءات مختلفة - وهذا هو واحد منهم. وهي لا تؤدى إلى الشفاء التام لعلاج حب الشباب، ولكن عندما تكون حدة حب الشباب معتدلة أو خفيفة، بعد ذلك يمكننا استخدامها، وعادة ٣ إلى ٥ جلسات والمرضى سوف تبدأ في رؤية تحسن بعد الدورة الثانية.

  • يعمل عندما تذهب الإبر في الجلد، وفقا لعمق يحدده الطبيب المعالج حسب الحالة ، فإنه يزيد من الدورة الدموية وعندما يقترن مع الترددات الراديوية  فإن الجمع بين الحرارة مع الإبر يؤدي إلى انكماش الغدد الدهنية. وهذه  الغدد الدهنية في الجلد  تعتبر مسؤولة الى حد كبير عن حب الشباب. عندما تتقلص بسبب درجة الحرارة المرتفعة، وإنتاج زهم أقل، وبالتالي فإننا نحد من حب الشباب.

  • حالة شائعة أخرى هي التجديد - حتى إذا كان شخص ما لديه خطوط دقيقة، وخطوط المعتدلة، توسيع المسام، ومشاكل فى ملمس نسيج الجلد  نستخدم  الوخز بالابر الصغيرة لأنه يحفز الكولاجين ويزيد من الدورة الدموية المحلية لذلك يحسن نسيج الجلد  بشكل كبير.

  • وتختفى اثار الحقن بعد بضع ساعات بحد أقصى يوم واحد، وهذا يتوقف على عمق الإبر و طبيعة جلد المريض. و تكون الآثار  على شكل إحمرار وتورم بسيط ولكنه يختفى في خلال يوم واحد.

  • كما نعلم جميعا، علامات التمدد هي شيء  ليس من السهل علاجه وعادة ما تكون عنيدة جدا. لا ينبغي لنا أن نتوقع أن الجلد سوف يعود إلى نسيجه  الطبيعي تماما - هدفنا هنا هو جعل علامات التمدد أقل وضوحا، أضيق وأكثر سطحية، وهذا هو بالضبط ما يمكن ان نحققه مع الMRF . قد تحتاج ما بين ٦ إلى ١٠ جلسات، بمعدل جلسة كل أسبوعين .

English

قبل

بعد

قبل

بعد

© Copyright © 2016 dermapremier.ae. All Rights Reserved.MOH Approval: RE86845

Saturday - Sunday     11:00 am - 6:00 pm
Monday                          1:00 pm - 8:00 pm

Tuesday - Thursday   11:00 am - 6:00 pm

Friday                           Closed

Sunset Mall, 2nd floor, Office no.7, Jumeirah beach road, Jumeirah 3 - Dubai - United Arab Emirates
e-mail:
info@dermapremier.ae

tel no.: +971 (04) 32 18 5 18