قبل

بعد

العلاج بالكربوكسي

العلاج  بإستخدام  ثاني أكسيد الكربون وهو عبارة عن حقن لغاز ثاني أكسيد الكربون تحت الجلد. وقد استخدم في منطقة حول العين (لعلاج الهالات السوداء) ، و في الوجه لتجديد نضارة البشرة، علامات التمدد بعد السمنة أو الحمل و الولادة، السيلوليت والشحوم الموضعية ، إلى جانب الإجراءات الجمالية التنظيرية الأخرى. لا توجد آثار الجانبية  مما يجعل من  هذه  التقنية مفيدة جدا لتقنيات الوجه وتجديد شباب الجسم، مع الحصول علي مستوى عال من رضا المرضى.

 

كيف يعمل؟

  • تمدد الأوعية الدموية يحدث بعد حقن غازثانى أكسيد الكربون فتؤدي إلي زيادة تدفق الدم و الأكسجين  إلى المنطقة المعالجة. يرفع هذا التفاعل درجة الحموضة في الأنسجة لتصبح حمضية مع المزيد من تفكك الأوكسجين من الهيموجلوبين، والسماح للأنسجة لتصبح أكثر تشبعاً بالأوكسوجين.

  • تحفيز تكوين الكولاجين:  فى عام ٢٠٠٨، أظهرت دراسة برازيلية إعادة تنظيم ألياف الكولاجين بعد حقن غاز ثاني أكسيد الكربون داخل طبقة الجلد العميقة (الأدمة) وأثبتت أنه قادر على زيادة كميات الكولاجين، حيث أن الحقن في حد ذاته يساعد علي تكوين كولاجين جديد و تحفيز القديم منه. كما إن ثانى أكسيد الكربون يعمل أولا على زيادة إتساع الأوعية الدموية مما يساعد على سرعة الشفاء. ثانياً، فإنه يطلق المزيد من الأوكسجين حول وفي المنطقة المعالجة، وتحسين مرحلة تجديد خلايا البشرة.

  • تنشيط تفتيت الدهون عن طريق الحقن بثانى أكسيد الكربون حيث يولد ردود فعل متتالية تُحسن من عملية تحلل الدهون في المناطق المحقونة.  كما إن ثانى أكسيد الكربون يُحسين من قدرات  الجسم من  تحليل و تذويب الدهون بصورة طبيعية.

English

© Copyright © 2016 dermapremier.ae. All Rights Reserved.MOH Approval: RE86845

Saturday - Sunday     11:00 am - 6:00 pm
Monday                          1:00 pm - 8:00 pm

Tuesday - Thursday   11:00 am - 6:00 pm

Friday                           Closed

Sunset Mall, 2nd floor, Office no.7, Jumeirah beach road, Jumeirah 3 - Dubai - United Arab Emirates
e-mail:
info@dermapremier.ae

tel no.: +971 (04) 32 18 5 18